كيف تتنكر على هيئة مومياء ؟

Large

هل تحب التنكر أو تغيير شكلك لتحضر بعض المقالب لأصدقائك؟ إليك هذه الخطوات التي ستجعلك تبدو كمومياء هاربة من التاريخ، أو من أحد أفلام هوليوود!

1- الأدوات التي ستستخدم للتنكر
سنحتاج مجموعة من الفرش التي تستخدم للمكياج باختلاف أنواعها، و3 طبقات من الألوان: الأسود، البني الفاتح، الرمادي، وطبقة خفيفة من اللون الأخضر। وقطعة من الأسفنج، وكميات كبيرة من القماش أو ملابس بيضاء اللون.

2- قم بتغطية وجهك باللون البني الفاتح مستخدماً قطعة الأسفنج، لكن احرص على عدم وضع أي مكياج على أذنيك أو شعرك لأنه سيتم تغطيتها بالقماش الأبيض، فقط كمية بسيطة تحت ذقنك। بعد ذلك قم بوضع طبقة خفيفة من اللون الأخضر على وجهك مستخدماً أيضاً قطعة الأسفنج.

3- قم بوضع اللون الرمادي على وجهك مستخدماً الفرشاة هذه المرة، واحرص أيضاً على عدم المساس بالمناطق التي ستغطى بالقماش، ثم قم بعد ذلك بدهن وجهك باللون الأسود مستخدماً الفرشاة، ادهن تحت العينين وحول الشفاه। سيظهر وجهك وكأنك جثة ملقاة في الصحراء لآلاف السنين لكنها لم تتحلل بعد.

4- قبل أن تبدأ في عملية تغطية جسدك بالقماش الأبيض قم بارتداء زياً أبيض اللون، بحيث يغطى جسدك كله، بعد ذلك قم بجلب ضمادات بيضاء اللون، أو بكرات بيضاء تستطيع لفها حول جسدك فوق الملابس البيضاء।

5- عندما تقوم بتغطية الجزء الأسفل من جسدك بالقماش الأبيض احرص على أن توفر لنفسك يداً للمساعدة لأن هذه المهمة لن تكون سهلة إذا قمت بها بمفردك। ابدأ من قدميك واستمر بلف القماش الأبيض حول ساقيك حتى تصل إلى خصرك. ثم توقف لأنك سوف تستخدم قماشاً آخر للجزء الأعلى من جسدك.

6- أثناء لف القماش احرص على أن لا تترك فراغاً بينه تظهر منه ساقيك، ويمكنك استخدام لاصقاً شفافاً ووضعه على القماش حتى تضمن ثباته।

7- بعد ذلك قم بلف الجزء الأعلى من جسدك ـ يفضل أيضاً أن يقوم أحد بمساعدتك ـ وبتغطية يديك وعنقك وشعرك بالقماش تارك وجهك الملطخ ظاهراً। يمكنك أيضاً ارتداء حذاء أبيض اللون.


إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق